• Latest News

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    7/05/2013

    الرئيسة بارك تتعهد بمساعدة كوريا الشمالية في حال تبنت الخيارات الصحيحة

    صرحت الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه بأن سيول مستعدة لدعم كوريا الشمالية جنبا إلى جنب مع المجتمع الدولي ، في حال قررت بيونغ يانغ أن تتبني الخيارات الصحيحة . جاءذلك خلال لقائها أمس الخميس مع وزيري الخارجية والدفاع الاستراليين ، بوب كار ، وستيفن سميث ، اللذين كانا قد عقدا مباحثات مع نظيريهما الكوريين في سيول . وخلال اللقاء عبرت بارك عن امتنانها للحكومة الاسترالية على دعمها للسياسات الكورية الجنوبية المتعلقة بكوريا الشمالية .
    كما شددت الرئيسة بارك على أن سيول ستعمل دون انقطاع جنباً إلى جنب مع المجتمع الدولي لاقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية ، ولكي تصبح عضواً مسؤولاً في المجتمع الدولي . وأشارت الرئيسة إلى أنها تؤمن بأن أنجح الوسائل لإحداث تغيير في كوريا الشمالية يتمثل في استمرار جهود المجتمع الدولي في اقناع الشمال بذلك وبصورة واضحة ، و أنه يتعين مقابلة استفزازات كوريا الشمالية باتخاذ إجراءات صارمة .
    وأضافت الرئيسة أن كوريا الجنوبية وأستراليا قد عززتا من مشاركتهما الاستراتيجية عبر المحادثات الوزارية للشؤون الخارجية والدفاعية . كما عبرت الرئيسة أيضاً عن تمنياتها بأن تتواصل الدولتان في العمل المتقارب فيما يتعلق بقضايا الأمن الدولي باعتبارهما عضويين غير دائمين بمجلس الأمن الدولي . وعبرت عن تمنياتها بالمعاجلة ببدء مفاوضات ثنائية حول تطبيق اتفاقية تجارة حرة لما فيها من مصلحة للدولتين . 
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: الرئيسة بارك تتعهد بمساعدة كوريا الشمالية في حال تبنت الخيارات الصحيحة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Copyright © 2014 lovely korea All Right Reserved
    Blogger Designed by PBT
    Scroll to Top