• Latest News

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    7/10/2013

    بروس ويليس يهنئ لي بيونغ هون على زواجه القادمة!




    لا يمكن العديد من الممثلين الكوريين يقولون إنهم قد وردت تهنئة من نجم هوليوود لزواجهما، ولكن لي بيونغ هون بالتأكيد يمكن.


    تم الكشف عن شريط فيديو يتضمن مقابلة من بروس ويليس ولي بيونغ هون نتحدث عن فيلم بتعديل صفحة 'RED 2' مؤخرا. لهذا الفيلم، وكان في الواقع مرة ثانية للزوج العمل مع بعضها البعض، كما أنها عملت أيضا معا من أجل 'GI جو 2 '. في المقابلة، وقال بروس ويليس، "لقد عملنا بشكل جيد مع بعضها البعض من البداية. لقد تأثرت حقا عندما فعلت اثنين من أفلام معه. خطواته دقيقة ولكن آمنة، ويتصرف بها حتى مشاهد العمل الخام واقعي. "


    قال لي بيونغ هون، "لقد عملت مع الجهات الفاعلة لا يصدق، لقد عملت مع المدلى بها الحلم، وأنا ما زلت لا أصدق هذا. الجهات الفاعلة الأسطوري ساندوني باعتبارها maknae (في هوليوود)."


    ثم التفت بروس ويليس للي بيونغ هون وصرخ: "تهانينا على زواجك!".


    وعلق المشجعين، "انه يمزح حولها مع بروس ويليس .... HUK"، "المطر، لي بيونغ هون هو ما تسمونه نجم العالم الحقيقي"، و "انا اتطلع لهذا الفيلم!".


    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: بروس ويليس يهنئ لي بيونغ هون على زواجه القادمة! Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Copyright © 2014 lovely korea All Right Reserved
    Blogger Designed by PBT
    Scroll to Top