• Latest News

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    6/25/2013

    تقرير فيلم baby and i , أنا و الطفل ^_^



    تقرير فيلم baby and i , أنا و الطفل ^_^


    حبيت أقدم لكم تقرير عن الفيلم الكوري الكوميدي Baby and I , أنا و الطفل

    أتمنى أن ينال إعجابكم

    أترككم مع التقرير 





    اسم الفيلم بالكوري :
    아기와 나 (A-gi-wa Na)
    اسم الفيلم بالإنجليزي :
    Baby And I أو Baby And Me
    اسم الفيلم بالعربي :
    أنا و الطفل
    إنتاج سنة 2008
    إخراج : Kim Jin Yeong
    التصنيف :
    كوميدي - اجتماعي







    صور من المسلسل











    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات::

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تقرير فيلم baby and i , أنا و الطفل ^_^ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Copyright © 2014 lovely korea All Right Reserved
    Blogger Designed by PBT
    Scroll to Top